كيفية خفض تكاليف تكييف الهواء الخاص بك

في المناطق الاستوائية وشبه الاستوائية يمكن أن تكون حرارة الصيف لا تطاق فني تكييف مما يجعل وحدة تكييف الهواء الأجهزة المنزلية الأساسية. دون واحد سوف تجد الحياة غير مريحة للغاية، وربما حتى تجد بعض الأجهزة المنزلية مثل أجهزة الكمبيوتر، المحموم. وهذا يجعل الصيف موسم مكلفة للغاية إذا كنت ترغب في البقاء باردة.

تكييف الهواء هي واحدة من أعلى مستهلكي الكهرباء بين الأجهزة المنزلية. ومع ذلك هناك أشياء يمكنك القيام به للحد من تكاليف الطاقة في تشغيل تكييف الهواء الخاص بك. إليك بعض الاقتراحات التي تساعد على خفض تكاليف الحفاظ على راحة نفسك أثناء الطقس الحار

أفضل فني تكييف مركزي بالكويت

عند شراء وحدة تكييف الهواء الخاصة بك تأكد من أنها تحمل تسمية نجمة  فني تكييف الكويت الطاقة التي هي المعيار لتشغيل كفاءة. وحدة تكييف الهواء “الموفرة للطاقة” هي أول وحدة أساسية في توفير تكاليف الكهرباء. ابحث عن تصنيف SEER من 13 بالإضافة إلى أنظمة تقسيم و 10 زائد لأنظمة النوافذ. لاحظ ارتفاع تصنيف SEER أكثر كفاءة مكيف الهواء.

تأكد من أنك تخطط بعناية حيث سيتم تحديد موقع الوحدة الخارجية الخاصة بك. من المهم تجنب أشعة الشمس المباشرة لتصل إلى ضاغط الخارجية كما سيكون لها للعمل بجد أكثر لتهدئة. هذا يمكن أن يكون خادعا ولكن باستخدام trellis بسيطة والنباتات الزاحف، قماش الظل أو ببساطة طويل القامة، يمكن النباتات بوشي حماية وحدة من الشمس. قد ترغب حتى في تحسين مظهر!

صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة

يجب تركيب الوحدة الداخلية على جدار لا يتلقى أشعة الشمس المباشرة ويجب أن تكون بعيدة عن الأجهزة الأخرى التي تنبعث منها الحرارة مثل أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والثلاجات.

تحتاج وحدة تكييف الهواء إلى مساحة مغلقة للعمل بكفاءة بحيث لا تعمل ساعات إضافية في محاولة لتبريد المنزل بأكمله. أغلق النوافذ والأبواب واسحب أي الستائر لابعاد الشمس. كن منظمًا وأن يكون لديك كل شيء جاهز للاستقرار في الغرفة الباردة لفترة من الزمن لائقة حتى لا تضطر إلى الاستمرار في فتح وإغلاق الباب.

قم بتعيين مكيف الهواء على مروحة فقط عند تشغيله لأول مرة. هذا سوف يتخلص من الهواء الساخن المحيط بالوحدة. يجب أن تكون عشر دقائق إلى خمس عشرة دقيقة كافية ثم قم بتعيين الوحدة إلى درجة الحرارة المطلوبة.

حافظ على نظافة مكيف الهواء. بانتظام تنظيف السكن وداخل الغطاء الأمامي حول المرشحات. رقم فني تكييف تأكد من وحدة في الهواء الطلق ليست كاملة من الأوراق وغيرها من الحطام. انفجار سريع مع مكنسة كهربائية تعيين على ضربة وعادة ما تفعل خدعة للوحدة الخارجية.

فني وحدات تكييف الكويت

الصيانة الدورية من المهم للتأكد من التبريد لا تسرب ولا أي من أنابيب في حاجة إلى إصلاح. وستستخدم الوحدة المزيد من الكهرباء إذا كان لديها أقل من المستوى الأمثل من المبردات المتداولة. هل فحصها فني تكييف هواء مؤهل مرة واحدة على الأقل في السنة، ولكن يفضل أن يكون كل ستة أشهر.

إذا كنت تستطيع، في محاولة لتجنب محاولة لتجنب استخدامه خلال الجزء الأكثر سخونة من اليوم – عادة 11:00 حتي 3:00. إذا لم يكن هذا ممكنا الحصول على غرفة لطيفة وباردة في وقت سابق على حتى تتمكن من الحد من الإعداد التبريد في وقت لاحق للحفاظ على درجة الحرارة المحيطة.

للمزيد: https://www.conditioningtechnician.net

 

هذه المقالة كُتبت ضمن التصنيف فني تكييف. الوسوم: , , , . أضف الرابط الدائم إلى المفضّلة.